+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

كان تجار دلمون يقطعون بحار الشرق القديم لبيع وشراء البضائع والقيام بدور ؟  في العصور القديمة، كانت دلمون (أو ما يُعرف الآن بمملكة البحرين) تشتهر بتجارتها البحرية النشطة. كان تجار دلمون يعبرون بحار الشرق القديم، مثل خليج البحرين والخليج العربي، لبيع وشراء البضائع. وقد كان لهؤلاء التجار دورًا مهمًا كوسيط تجاري بين شرق الأرض وغربها. كانوا يقومون بنقل البضائع من المناطق الأخرى إلى دلمون، ومن ثم يوزعونها إلى المناطق الأخرى عبر البحر، مما جعلهم وسيطًا تجاريًا بارزًا في المنطقة.

  • وتعتبر دلمون مركزًا تجاريًا مهمًا في تلك الفترة، حيث كانت تقع على مسار التجارة القديمة بين الشرق والغرب. وكانت تجارتها تشمل العديد من البضائع مثل اللؤلؤ والملابس والتوابل والعطور والمعادن الثمينة وغيرها. وبفضل موقعها الاستراتيجي وقدرتها على التواصل مع مختلف الحضارات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، أصبحت دلمون وجهة هامة للتجارة والتبادل الثقافي.

بالإضافة إلى ذلك، كان لتجار دلمون دور مهم في نقل المعرفة والثقافة بين الثقافات المختلفة التي كانوا يتعاملون معها، مما أسهم في تعزيز التبادل الثقافي والتجاري في المنطقة وتطوير العلاقات الدولية والثقافية بين الشعوب.

كان تجار دلمون يقطعون بحار الشرق القديم لبيع وشراء البضائع والقيام بدور ؟

 الاجابة 

( الوسيط التجاري).

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
كان تجار دلمون يقطعون بحار الشرق القديم لبيع وشراء البضائع والقيام بدور ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...