+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

 ما المبادئ التي أنشئ عليها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ؟  الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أسس عمله على مجموعة من المبادئ الأساسية التي تشمل:

  • أولاً: الدين الإسلامي يعتبر الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أحد رموز الدين الإسلامي في المنطقة، وقد أسس عمله وفقًا لقيم ومبادئ الدين الإسلامي، مما يشمل الأخلاق والأخلاقيات الإسلامية في الحياة العامة والخاصة.
  • ثانياً: اللغة العربية يولي الشيخ عيسى بن علي آل خليفة اهتمامًا كبيرًا باللغة العربية كونها لغة القرآن الكريم ولغة العلم والثقافة في العالم الإسلامي. وقد أسهم في نشر وتعليم اللغة العربية وتعزيزها كجزء من هويتنا الثقافية.
  • ثالثاً: حفظ القرآن الكريم يعتبر حفظ القرآن الكريم من الأولويات في التربية والتعليم الإسلامي، وقد سعى الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى تعزيز هذه القيمة وتشجيع الناس على حفظ كتاب الله الكريم وفهم معانيه.
  • رابعاً: تعلم الإدارة وعلوم السياسة يشجع الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على تعلم الإدارة وعلوم السياسة كوسيلة لتطوير المجتمعات وتحقيق التقدم والازدهار، وقد يعتبر ذلك جزءًا من التعليم الشامل الذي يسعى لتحقيقه.

هذه المبادئ تمثل جوهر عمل وتوجهات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في مجالات الدين واللغة والتعليم والتنمية الاجتماعية والثقافية.

 ما المبادئ التي أنشئ عليها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ؟

 الاجابة 

أ) الدين الإسلامي

 (ب) اللغة العربية 

(ج) حفظ القرآن الكريم

 (د) تعلم الإدارة وعلوم السياسة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ما المبادئ التي أنشئ عليها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...