+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

 تعد بداية السبعينات من القرن العشرين مرحلة حاسمة في تاريخ البحرين ؟  في بداية السبعينات من القرن العشرين، شهدت البحرين مرحلة حاسمة في تاريخها. تعتبر هذه الفترة مفصلية لعدة أسباب:

  • (أ) أنهت البحرين المعاهدات مع بريطانيا: خلال هذه الفترة، انتهت البحرين من المعاهدات التي كانت تربطها ببريطانيا، مما أدى إلى تغيير جذري في العلاقات السياسية والاقتصادية للبحرين مع الدول الأخرى.
  • (ب) رسخت استقلالها وسيادتها الكاملة: في هذه الفترة، تم تعزيز استقلالية البحرين وسيادتها الكاملة، حيث انتقلت إلى مرحلة جديدة من التنمية والتطور السياسي والاقتصادي.
  • (ج) انطلقت لبناء مؤسسات سياسية جديدة: شهدت البحرين في هذه الفترة انطلاقة قوية نحو بناء مؤسسات سياسية جديدة، تهدف إلى تعزيز الديمقراطية وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة للمواطنين.
  • (د) إحراز شعاع إقليمي وعربي ودولي في كافة المجالات: بفضل الإصلاحات والتطورات التي شهدتها البحرين في هذه الفترة، استطاعت البحرين أن تحقق تقدمًا ملحوظًا على المستوى الإقليمي والعربي والدولي في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتعليم والثقافة وغيرها.

بهذه الطريقة، يمكن القول إن بداية السبعينات من القرن العشرين كانت مرحلة حاسمة في تاريخ البحرين، حيث شهدت البلاد تحولات هامة وإنجازات كبيرة في مختلف المجالات.

 تعد بداية السبعينات من القرن العشرين مرحلة حاسمة في تاريخ البحرين ؟

 الاجابة 

(أ) أنهت البحرين المعاهدات مع بريطانيا

 (ب) رسخت استقلالها وسيادتها الكاملة

 (ج) انطلقت لبناء مؤسسات سياسية جديدة 

د) إحراز شعاع إقليمي وعربي ودولي في كافة المجالات.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تعد بداية السبعينات من القرن العشرين مرحلة حاسمة في تاريخ البحرين ؟

اسئلة متعلقة

...