+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)
عُدل بواسطة

بين العلاقة بين مؤسسات الصيد الحديثة و غيرها من القطاعات و الفروع الاقتصادية؟  تترابط مؤسسات الصيد الحديثة مع عدة قطاعات وفروع اقتصادية بشكل وثيق لتحقيق الاستدامة وتعزيز الإنتاجية.

  •  على سبيل المثال، تتعاون مؤسسات الصيد مع المرافئ للاستفادة من البنية التحتية المتاحة، مثل مخازن الوقود ومرافق التبريد، بالإضافة إلى الأسواق التي توفرها المرافئ لبيع المنتجات الصيدية.
  • أيضًا، تتعاون مؤسسات الصيد مع القطاع الصناعي، حيث تعتمد على السفن والمعدات البحرية المتطورة لتنفيذ عمليات الصيد بكفاءة، بالإضافة إلى الحاجة إلى صيانة دورية للأدوات والمعدات الصيدية.
  • ومن الجانب الاقتصادي، يلعب دور مؤسسات الخدمات المالية والبحثية دوراً هاماً في دعم عمليات الصيد، حيث توفر التمويل اللازم للأنشطة الصيدية، وتقوم بتطوير التقنيات والممارسات الجديدة لتحسين الإنتاجية والاستدامة

 بالإضافة إلى تدريب العمالة المختصة في هذا المجال لتحسين جودة العمل وتطوير المهارات.

بين العلاقة بين مؤسسات الصيد الحديثة و غيرها من القطاعات و الفروع الاقتصادية ؟

 الاجابة 

ترتبط مؤسسات الصيد الحديثة بمؤسسات أخرى المرافئ التي تستغل الخزانات للوقود و مخازن للتبريد و أسواق للبيع و المؤسسات الصناعية التي توفر السفن و التجهيزات و صيانة الأدوات و هناك مؤسسة الخدمات التي تقوم بالأبحاث و تمول عمليات الإنتاج و تدرب الأيدي العاملة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
بين العلاقة بين مؤسسات الصيد الحديثة و غيرها من القطاعات و الفروع الاقتصادية ؟

اسئلة متعلقة

...