0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (2.0ألف نقاط)

علل تربية الحيوانات المائية أكثر ربحا من تربية الحيوانات البرية ؟ تربية الحيوانات المائية تُعتبر عادةً أكثر ربحية من تربية الحيوانات البرية لعدة أسباب.

  • أولًا وأهمها، القدرة الهائلة للحيوانات المائية على التكاثر بشكل سريع وفعال. فالأسماك والمحار والروبيان والأصناف الأخرى تنتج أعدادًا كبيرة من النسل في وقت قصير، مما يسهل تحقيق عائد مالي جيد في وقت أقل.
  • ثانيًا، البيئة المائية تمثل مجالًا بحريًا مثلث الأبعاد، حيث يمكن استغلال كل بوصة من المساحة المائية لتربية الحيوانات. هذا يعني أنه يمكن زراعة الأسماك في الطبقة العلوية للمياه، والمحار في القاع، والروبيان في الطبقات المتوسطة، مما يزيد من إنتاجية المزارع المائية بشكل كبير.
  • ثالثًا، القدرة على تحويل الغذاء إلى بروتين بفعالية عالية. حيث إن الأسماك والمحار والروبيان والمخلوقات المائية الأخرى تميل إلى تحويل الغذاء الذي يتم إعطاؤه إليها إلى بروتين بنسبة أعلى من الحيوانات البرية، مما يجعل عملية تربيتها أكثر كفاءة من حيث استخدام الموارد الغذائية.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر سوق الأسماك والمخلوقات المائية ذو طلب مستمر ومتزايد، مما يزيد من جاذبية استثمارات تربية الحيوانات المائية من الناحية التجارية والاقتصادية.

علل تربية الحيوانات المائية أكثر ربحا من تربية الحيوانات البرية ؟

الاجابة

القدرة الهائلة على التكاثر - مجال بحري مثلث الأبعاد - تحويل الغذاء إلى بروتين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.0ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
علل تربية الحيوانات المائية أكثر ربحا من تربية الحيوانات البرية ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
+1 تصويت
1 إجابة
سُئل فبراير 29 في تصنيف حلول دراسية بواسطة bassant (127ألف نقاط)
...