+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

 ما واقع الكتاب العرب كما تراه الكاتبة ؟ مستشهدا بتفسيرين من النص السابق . ؟ واقع الكتاب كما رآه الكاتبة يعكس حالة من الإحباط والإستياء، حيث وصفتهم بأنهم "موزعون مستلبون وعاجزون عن التأثير في الأحداث". يبدو أن هذا التصوير يعكس الشعور بالعجز والضعف لدى الكتاب العرب، حيث أنهم يجدون أنفسهم غير قادرين على التأثير في الأحداث ومحاولة تغيير الواقع بأقلامهم.

  • التفسير الأول يقول "لا الصوت مسموع"، وهذا يعني أن الكتاب يجدون صعوبة في إيصال أفكارهم وآرائهم بفعالية إلى الجمهور أو السلطة الحاكمة. يمكن أن يرتبط هذا بقلة الدعم والمنصات التي يحصلون عليها للتعبير عن أنفسهم، سواء كان ذلك بسبب قيود على الحرية الفكرية أو قيود على وسائل الإعلام.
  • أما التفسير الثاني "لا الثمن مدفوع"، فيمكن تفسيره بأن الكتاب يواجهون صعوبات مالية ومعيشية، ولا يتلقون الدعم الكافي ليتمكنوا من الكتابة بشكل مستقل ومتواصل. يمكن أن يكون هذا بسبب نقص الدعم المالي للمؤلفين والكتاب، وعدم وجود أنظمة داعمة تسهم في دعم الثقافة والأدب في المجتمع.

بشكل عام، يظهر النص تصوّراً سلبياً لواقع الكتاب العرب، حيث يعانون من ضعف في التأثير وصعوبات مالية تعيقهم عن مواصلة عملهم بشكل فعّال ومستقل.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 ما واقع الكتاب العرب كما تراه الكاتبة ؟ مستشهدا بتفسيرين من النص السابق . ؟

الاجابة

واقع الكتاب : موزعون مستلبون وعاجزون عن التأثير في الأحداث .

التفسير الأول : لا الصوت مسموع . التفسير الثاني : لا الثمن مدفوع .

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ما واقع الكتاب العرب كما تراه الكاتبة ؟ مستشهدا بتفسيرين من النص السابق . ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...