+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

لم أصبح صوت الكتاب والأدباء غير مسموع، ودورهم مغيبًا؟ صوت الكتاب والأدباء لم يصبح غير مسموع ودورهم لم يصبح مغيبًا بالكامل، ولكن هناك عدة عوامل قد تسهم في هذا الشعور. 

  • أولاً، قد يكون هناك تغير في طرق الوصول إلى الأدب والثقافة، حيث يمكن للأفراد الآن الوصول إلى مصادر متعددة عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعل الكتب والأدباء جزءًا فقط من العروض الثقافية المتاحة. 
  • ثانيًا، قد يكون هناك تغير في اهتمامات الجمهور وتفضيلاته، حيث قد يتحول الاهتمام إلى وسائل ترفيهية أخرى مثل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وبالتالي يمكن أن ينخفض الاهتمام بالقراءة والأدب.
  • ثالثًا، قد يكون هناك انحياز تقني حيث يمكن للتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي أن تلهي الأفراد وتشتت انتباههم، مما يؤثر على قدرتهم على الاستماع إلى صوت الكتاب والأدباء.

بالتالي، ليس من الصحيح القول بأن صوت الكتاب والأدباء أصبح غير مسموع ودورهم مغيبًا تمامًا، ولكن هناك تحديات تواجه انتشار أفكارهم وأعمالهم في عصرنا الحالي.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

لم أصبح صوت الكتاب والأدباء غير مسموع، ودورهم مغيبًا؟ ؟

الاجابة

لأنه لم يعد بينهم وبين الجمهور تفاعل يُذكر ؛ لأنهم - مستلبون ، يدورون في فلك الأحداث إلى الماضي، ويُحبسون فيه فكريًّا، ولا يواكبون غمار الحداثة.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
لم أصبح صوت الكتاب والأدباء غير مسموع، ودورهم مغيبًا؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...