+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

 كيف يجب أن تكون الحداثة في العالم العربي بحسب الكاتبة؟ تعتقد الكاتبة أن الحداثة في العالم العربي يجب أن تكون منبثقة من الذات، مما يعني أنها يجب أن تنبع من داخل الفرد ومن مجتمعه، وذلك من خلال تطوير الفهم الذاتي والوعي بالتقدم والتطورات في العالم الحديث. 

  • وتشمل هذه الحداثة أيضًا مواكبة التقدم العالمي وانفتاح العالم العربي على التطورات العالمية في مختلف المجالات مثل التكنولوجيا والاقتصاد والثقافة.
  • بالنظر إلى أهمية الحداثة في التاريخ، فإن الكاتبة تؤكد أن العالم العربي يجب أن يتطور وينمو ويتفاعل مع التغيرات العالمية، حتى يثبت ذاته ويحافظ على مكانته في الساحة العالمية. 

وتعتبر الكاتبة أن الحداثة تلعب دورًا مهمًا في بناء المستقبل وتطوير المجتمعات العربية، وذلك من خلال تبني الفكر التقدمي والابتكار والتطوير في مختلف المجالات.

بشكل عام، تحث الكاتبة على ضرورة تحقيق توازن بين الحفاظ على الهوية العربية والقيم التقليدية مع التطلع نحو المستقبل وتبني ثقافة الحداثة والتطور، وهذا من أجل تحقيق التقدم والازدهار في المجتمعات العربية.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 كيف يجب أن تكون الحداثة في العالم العربي بحسب الكاتبة؟

الاجابة

ترى الكاتبة أن تكون الحداثة في العالم العربي منبثقة من الذات ومواكبة لتقدم العالم وانفتاحه حتى تثبت ذاتها، وتؤدي دورها المهم في التاريخ.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
كيف يجب أن تكون الحداثة في العالم العربي بحسب الكاتبة؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...