+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

تعاطي الخبر عن الكائنات في مستقبل الزمان هوما يسمى بالكهانة؟ التعاطي بالخبر عن الكائنات في مستقبل الزمان وتسميته بالكهانة هو مفهوم يتعلق بالتنبؤ بالأحداث القادمة أو الكوارث أو الظواهر باستخدام قدرات غير مفهومة عادةً، مثل النجومية أو القراءة النفسية أو العلم السحري. يعتمد الكهانون على الاعتقاد بأنهم يمتلكون قدرات خاصة تمكنهم من رؤية الأحداث المستقبلية بطرق غير معتادة.

  • تاريخيًا، كان للكهانة دور هام في عدة ثقافات ومجتمعات، حيث كانت تعتبر وسيلة للتنبؤ بالأحداث المستقبلية واتخاذ القرارات وفقًا لهذه التوقعات. ومع ذلك، فإن فعالية الكهانة وصحة التنبؤات التي تقدمها غالبًا ما تثير الجدل، حيث يتباين الرأي بين المؤمنين بقدرات الكهانة وبين الذين يعتبرونها مجرد خرافات.
  • من الجدير بالذكر أن هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على دقة التنبؤات الكهانية، مثل الثقافة والخلفية الاجتماعية للشخص المتنبئ وتجاربه الشخصية والظروف المحيطة به، وقد يؤدي عدم الاعتماد على أسس علمية ومنطقية في عملية التنبؤ إلى نتائج غير دقيقة وغير موثوقة.

بشكل عام، يُعتبر التعاطي بالكهانة بمثابة ممارسة غير علمية وغير موثوقة، ويفضل الاعتماد على البحوث العلمية والتحليل النقدي في فهم وتفسير الظواهر والأحداث المستقبلية.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

تعاطي الخبر عن الكائنات في مستقبل الزمان هوما يسمى بالكهانة؟

الاجابة

صواب

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعاطي الخبر عن الكائنات في مستقبل الزمان هوما يسمى بالكهانة؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...