+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

 أضع نهاية من خيالي للقصة؟ في نهاية القصة، انطلق خالد مسرعا نحو المركبة الفضائية، معبِّرا عن حماسه واستعداده للرحيل إلى الفضاء الغامض. كانت ملامح الشوق والشجاعة تعلو وجهه، وكأنه يستعرض خياله الذي أصبح حقيقة.

  • فور وصوله إلى المركبة، فتح خالد الباب بحماس، كما لو كان يفتح باباً لمغامرة جديدة ومثيرة. دخل المركبة بحذر وبدأ في ارتداء الملابس الخاصة بالسفر في الفضاء، مؤكداً على أهمية التجهيز الكامل لهذه التجربة الفريدة.
  • الملابس الفضائية كانت تغلِّف جسده، حمايةً من الظروف القاسية للفضاء، وفي نفس الوقت تعكس قوة وإصرار الإنسان على اكتشاف المجهول. وبينما كان يرتديها، انعكست على وجهه علامات الاستعداد والتحمّل.
  • ثم جلس خالد داخل المركبة، وبينما كان يأخذ مكانه، تساءل عن ما يمكن أن ينتظره في رحلته إلى الفضاء الخارجي. رغم أنه كان يختبر مشاعر المغامرة والتشوق، إلا أنه كان واثقاً من قراره ومستعداً لاستكشاف عوالم لم يخطر ببال أحد.

وبينما تبدأ المركبة في الارتفاع، شعر خالد بخليط من الإثارة والتوتر. كان يشعر وكأنه يترك وراءه الأرض ويتجه نحو أفق جديد من التجارب والمغامرات. ومع تلك اللحظة، انقضت نهاية خياله إلى الحقيقة، وابتدأت رحلته نحو أبعد نقطة في الكون، حاملاً معه حلمه ورغبته في استكشاف ما لا يُعرف.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 أضع نهاية من خيالي للقصة؟

الاجابة

انطلق خالد مسرعا نحو المركبة الفضائية وفتح الباب له، وركب فيها بعد أن لبس الملابس المخصصة للسفر في الفضاء.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أضع نهاية من خيالي للقصة؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
سُئل فبراير 25 في تصنيف حلول دراسية بواسطة bassant (127ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...