+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

 أكمل الفراغات الآتية بما يناسبها  ضد (الذكاء) ؟في الفراغ الذي يقول "ضد (الذكاء)"، يتم استخدام كلمة "الغباء" لاكتمال المعنى. يُفهم من هذا التعبير أن هناك علاقة تناقضية بين الذكاء والغباء. يُعتبر الذكاء والغباء عبارتين متضادتين تمامًا، حيث يُعرف الذكاء عادةً بالقدرة على التفكير والتعلم وحل المشكلات بذكاء، بينما يُفهم الغباء على أنه القدرة المنخفضة على الفهم والتصرف بطريقة ذكية.

  • الغباء هو حالة عدم الذكاء أو القدرة المنخفضة على فهم الأمور ومعالجتها بطريقة مناسبة. يُعتبر الغباء غالبًا سمة سلبية تتمثل في قلة الفهم أو القدرة على اتخاذ القرارات الصائبة. يمكن أن يظهر الغباء في سلوكيات مختلفة مثل القرارات الخاطئة أو السلوكيات الخطرة نتيجة لعدم الفهم الكافي للمواقف.
  • التعرف على الغباء يمكن أن يساعد في فهم كيفية التعامل مع الآخرين والوقاية من الأخطاء المحتملة. قد يكون من الضروري التعرف على علامات الغباء لتجنب الوقوع في الأخطاء أو لتقدير الآخرين بشكل أفضل. يجب معاملة الغباء بحساسية واحترام، حيث يمكن أن يكون للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في فهم الأمور أسبابهم الخاصة.

باختصار، تكمن العلاقة بين "ضد (الذكاء)" و"الغباء" في التناقض التام بين القدرات العقلية العالية المعروفة بالذكاء والقدرات المنخفضة المعروفة بالغباء، مما يجعلهما متضادين تمامًا في الاستخدام والمعنى.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 أكمل الفراغات الآتية بما يناسبها  ضد (الذكاء)   ؟

الاجابة

الغباء

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أكمل الفراغات الآتية بما يناسبها  ضد (الذكاء)   ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...