+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

يقصد بالبنك الالكتروني  ؟ البنك الالكتروني، المعروف أيضًا بالبنك عبر الإنترنت أو البنك الافتراضي، هو تطبيق للتكنولوجيا المالية يوفر خدمات مصرفية ومالية للعملاء عبر الإنترنت. 

  • يشمل ذلك إدارة الحسابات، وتنفيذ المعاملات المالية، والتحقق من الرصيد، ودفع الفواتير، وتقديم طلبات القروض، وغير ذلك من الخدمات. يمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات المالية عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، مما يوفر لهم الراحة والسهولة في إدارة أمورهم المالية دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع البنكي.
  • تعتمد عمليات البنك الالكتروني على تكنولوجيا الإنترنت وتشفير المعلومات لضمان أمان وخصوصية البيانات المالية للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تقدم البنوك العديد من الخدمات الإضافية عبر الإنترنت مثل الإشعارات المصرفية، وإدارة الميزانية الشخصية، وتقارير التحليل المالي، والاستشارات المالية عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني.

باختصار، البنك الالكتروني يوفر وسيلة مريحة وآمنة للعملاء لإدارة أمورهم المالية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع البنكي التقليدي.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

يقصد بالبنك الالكتروني  ؟

الاجابة

البنك الالكتروني أو بنك الانترنت هو مصطلح يطلق على الخدمات المالية والمصرفية التي تقدمها البنوك عن بعد ( Banking Online (أو الخدمات المالية الذاتية، وجميعها تتعلق بقيام الزبائن بإدارة حساباتهم وانجاز أعمالهم المصرفية عن طريق المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر وفي أي وقت وذلك باستخدام موقع البنك على شبكة الانترنت.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
يقصد بالبنك الالكتروني  ؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 2 في تصنيف حلول دراسية بواسطة ESRAA (492ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...