+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

الخدمات الالكترونية التي تقدمها البنوك التجارية للعملاء في البحرين ؟ تقدم البنوك التجارية في البحرين مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية لعملائها، وهي كالتالي:

  • بوابة الدفع الإلكتروني: توفر هذه الخدمة للعملاء وسيلة سهلة وآمنة لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت، سواء كانت لفواتير المدفوعات الشهرية أو للتسوق عبر الإنترنت.
  • خدمة القروض الثنائية: تتيح هذه الخدمة للعملاء تقديم طلبات للحصول على قروض بنكية عبر الإنترنت، مما يسهل عملية الحصول على التمويل اللازم للاحتياجات المالية المختلفة.
  • خدمة البنك النقال: تتيح هذه الخدمة للعملاء الوصول إلى حساباتهم المصرفية وإجراء العمليات المصرفية المختلفة مثل التحويلات ودفع الفواتير عبر تطبيق البنك النقال على هواتفهم الذكية.
  • خدمة الرسائل المصرفية القصيرة (SMS): تسمح هذه الخدمة للعملاء بتلقي تنبيهات وإشعارات مصرفية عبر رسائل نصية قصيرة عن العمليات التي تتم في حساباتهم مثل التحويلات والمعاملات الشرائية.
  • خدمة العمليات المصرفية للشركات:تُقدم هذه الخدمة مجموعة من الخدمات المصرفية المتخصصة للشركات، مثل التسديد الإلكتروني للرواتب، وإدارة الحسابات المصرفية المتعددة، وتقارير الحسابات، والعمليات النقدية.
  • خدمة البطاقة الإلكترونية: تسمح هذه الخدمة للعملاء باستخدام بطاقاتهم البنكية لإجراء المعاملات عبر الإنترنت وفي نقاط البيع، مما يوفر لهم الراحة والسرعة في إتمام عمليات الدفع.

تتيح هذه الخدمات الالكترونية التي تقدمها البنوك التجارية في البحرين للعملاء الوصول السهل والمريح إلى خدماتهم المصرفية وإدارة حساباتهم بكل سهولة وأمان.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

الخدمات الالكترونية التي تقدمها البنوك التجارية للعملاء في البحرين ؟

الاجابة

١) بوابة الدفع الالكتروني.

٢) خدمة القروض الثنائية.

٣) خدمة البنك النقال.

٤) خدمة الرسائل المصرفية القصيرة. ٥) خدمة العمليات المصرفية للشركات. ٦) خدمة البطاقة الالكترونية.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
الخدمات الالكترونية التي تقدمها البنوك التجارية للعملاء في البحرين ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...