+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.8مليون نقاط)

علل الفعل ورد الفعل لا تلغي احداهما الأخرى ؟ عند مناقشة العلل التي تؤدي إلى عدم إلغاء الفعل ورد الفعل، يجب النظر إلى الطبيعة المختلفة لكلٍ منهما وكيفية تأثيره على الجسم. يعتمد الفعل ورد الفعل على عمليات مختلفة في الجسم تتداخل مع بعضها البعض، مما يجعل إلغاء أحدهما دون الآخر غير ممكن.

  • الفعل: يشير إلى الحركة أو العمل الذي يقوم به الجسم، مثل السير أو الكتابة أو الضحك. يتضمن الفعل عمليات في الجهاز العصبي والعضلات والأعضاء الأخرى.
  • رد الفعل: يعبر عن رد الجسم على الفعل، مثل زيادة معدل ضربات القلب أو إفراز الهرمونات أو تغيرات في درجة حرارة الجسم. ينطوي رد الفعل على استجابات في الجهاز العصبي والهرموني والمناعي.
  • عندما يحدث الفعل، يتم تنشيط رد فعل متناسق معه لضمان استجابة الجسم الصحيحة والمناسبة. فعندما تقوم بالجري، على سبيل المثال، يحدث توتر في العضلات ويتم زيادة تدفق الدم لتوفير الأكسجين والمواد الغذائية اللازمة. في هذا السياق، لا يمكن للفعل ورد الفعل أن يلغيا بعضهما البعض، لأنهما يعملان معًا كجزء من استجابة متكاملة للجسم.

باختصار، الفعل ورد الفعل يعملان معًا كنظام متكامل في الجسم، وكل منهما يؤثر في جوانب مختلفة وضرورية للتحقيق الناجح للعملية.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

علل الفعل ورد الفعل لا تلغي احداهما الأخرى ؟

الاجابة

لان كلا منهما يؤثر في جسم مختلف عن الاخر

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
علل الفعل ورد الفعل لا تلغي احداهما الأخرى ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...