+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

أذكر أسماء البحار التي سمعتها؟ البحر الأحمر:يقع البحر الأحمر في الشمال الشرقي لقارة أفريقيا ويفصل بين القارتين الأفريقية والعربية. يعتبر من أكبر البحار الدافئة في العالم ويشتهر بجمال شواطئه وتنوع حياته البحرية.

  • الخليج العربي:يعد الخليج العربي جزءًا من المحيط الهندي ويحده العديد من الدول العربية مثل السعودية والإمارات وقطر والبحرين وغيرها. يُعتبر مصدرًا هامًا للثروة النفطية والغاز الطبيعي.
  • البحر الأسود:يقع البحر الأسود في جنوب شرق أوروبا ويحده العديد من الدول مثل تركيا ورومانيا وبلغاريا. يشتهر بكثرة الأمطار والمواقع التاريخية المهمة الموجودة على سواحله.
  • البحر الميت:يقع البحر الميت في الشرق الأوسط ويعتبر واحدًا من أحواض المياه الفدرالية. يشتهر بارتفاع نسبة الملوحة في مياهه، مما يجعله غير قابل للعيش فيه للكائنات البحرية العادية.
  • البحر الأبيض المتوسط:يعتبر البحر الأبيض المتوسط مثلثًا بحريًا يحده جنوبًا القارة الأفريقية وشمالًا وشرقًا القارة الأوروبية وغربًا آسيا الصغرى. يُعتبر مهمًا من الناحية التاريخية والثقافية والاقتصادية.

تلك هي أسماء بعض البحار الهامة في مختلف أنحاء العالم، وتتميز كل واحدة منها بسمات فريدة تجعلها تلعب دورًا مهمًا في البيئة واقتصاد الدول المحيطة بها.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أذكر أسماء البحار التي سمعتها؟

الاجابة

البحر الأحمر - الخليج العربي - البحر الأسود - البحر الميت البحر الأبيض المتوسط

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أذكر أسماء البحار التي سمعتها؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...