+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

 أكمل الجمل الآتية بكلمات تبدأ بهمزة قطع ما ...  قدرة الله  وما ...صنعه في خلقه؟في البداية، يأتي السؤال بجملتين تحتويان على مفردات تبدأ بحرف الهمزة المقطعة، ويتعلق السؤال بالحديث عن قدرة الله وعظمته في خلق الكون والمخلوقات. بالتالي، سنقوم بتوسيع الفهم لهذه الفقرة وتفسير الجمل بالتفصيل.

  • أولًا، "ما ... قدرة الله"، هنا يُطلب منا استكمال الجملة باستخدام كلمة تبدأ بحرف الهمزة المقطعة. يُفهم من الجملة أنه يتحدث عن القدرة اللامحدودة لله، التي هي جزء من عظمته وسلطانه. إذاً، يُمكن استكمال الجملة بكلمة مثل "ما أعظم قدرة الله"، حيث يتم التأكيد على عظمة وقوة الله في خلق الكون وإدارته.
  • ثانيًا، "ما ... صنعه في خلقه"، هنا نجد أن الجملة تتحدث عن العمل الإبداعي والمدهش الذي قام به الله في خلق كل شيء في الكون. يُطلب منا استكمال الجملة باستخدام كلمة تبدأ بحرف الهمزة المقطعة. يمكن استكمال الجملة بكلمة مثل "ما أبدع صنعه في خلقه"، حيث يتم التأكيد على الإبداع الفائق في كل ما خلقه الله.

باختصار، الجمل المكتملة تعبر عن إعجاز الله في خلقه وإدارته للكون بكل قدرته العظيمة وإبداعه اللامحدود، مما يجسد الرحمة والعظمة في الإبداع الإلهي.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 أكمل الجمل الآتية بكلمات تبدأ بهمزة قطع ما ...  قدرة الله  وما ...صنعه في خلقه؟

الاجابة

أعظم

أبدع

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أكمل الجمل الآتية بكلمات تبدأ بهمزة قطع ما ...  قدرة الله  وما ...صنعه في خلقه؟

اسئلة متعلقة

...