+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

 أين تتمركز الصناعات الخفيفة العالمية التقنية ؟ لماذا؟  الصناعات الخفيفة العالمية التقنية تتمركز في المناطق التي تتميز بعدة عوامل مهمة. 

  •  تكون هذه المناطق قريبة من المدن الكبرى وخطوط المواصلات الرئيسية، مما يسهل عمليات النقل والتوزيع. علاوة على ذلك، تكون هذه المناطق ذات طبيعة جميلة وخلابة، مما يجعلها مكانًا مغريًا للعيش والعمل.
  • على سبيل المثال، تجد في أمريكا حزام الشمس الذي يضم عدة مناطق تقنية خفيفة، مثل سيليكون فالي في سان فرانسيسكو، حيث تتوفر هناك البنية التحتية المناسبة والتنمية التكنولوجية المتقدمة.
  •  في ألمانيا، تبرز بافاريا كمركز للصناعات التقنية الخفيفة، مع تقديم بيئة مثالية للابتكار والبحث والتطوير. وكذلك، تتميز لندن في بريطانيا وغرنوبل في فرنسا بوجود تجمعات للشركات التقنية الخفيفة، مع توفر البنية التحتية الحديثة والدعم الحكومي.

باختصار، تتمركز الصناعات الخفيفة العالمية التقنية في هذه المناطق بسبب توفر البنية التحتية المناسبة، والموقع الجغرافي الملائم، والبيئة المناسبة للابتكار والتطوير.

 أين تتمركز الصناعات الخفيفة العالمية التقنية ؟ لماذا؟

 الاجابة 

في المناطق الجميلة والخلابة المحاذية للمدن وخطوط المواصلات(حزام الشمس في أمريكا) (بافاريا في ألمانيا) (حوض لندن في بريطانيا) 

(غرنوبل في فرنسا) (سيليكيون فالي في سان فرانسيسكو)

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أين تتمركز الصناعات الخفيفة العالمية التقنية ؟ لماذا؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
...