+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

أكتب ضد الكلمات الملونة  تعيش السلحفاة في البر و ...؟ السلحفاة، هذا الكائن البحري الرائع، يعتبر من بين الكائنات البحرية الفريدة والمثيرة للاهتمام. تحظى السلحفاة بشكل عام بمحيطها البحري كموطن طبيعي، حيث تعيش في محيطات العالم وبحاره، وتُعتبر بيئة البحر بيئة مثالية لها للعيش والازدهار.

  • إن كتابة ضد الكلمات الملونة تعد مهمة للتعبير عن مفهوم البيئة الطبيعية للسلحفاة. على عكس البر، الذي يشير إلى اليابسة والبراري، يجدها البحر بيئتها الأمثل. يُعد البحر مصدرًا للطعام والحماية للسلحفاة، حيث تعيش في أعماقه وتعتمد على التنوع البيئي البحري.
  • تتأقلم السلحفاة مع البيئة البحرية من خلال هيكلها الفريد والذي يساعدها على السباحة والتحرك بسهولة في المياه. تعتمد السلحفاة على البحار والمحيطات لتضع بيوضها، حيث تعود الأم إلى الشاطئ لتبيض بيضها في رماله. يكمن التهديد الرئيسي أمام السلحفاة في بعض الأحيان في تغيرات بيئتها الطبيعية وزيادة مستويات البحر.

من المهم الحفاظ على البيئة البحرية والشواطئ لضمان استمرارية حياة السلحفاة والحفاظ على تنوعها البيولوجي. تعزيز الوعي حول أهمية الحفاظ على المحيطات يسهم في المحافظة على هذا الكائن البحري الرائع والمحبوب.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أكتب ضد الكلمات الملونة  تعيش السلحفاة في البر و ...؟

الاجابة

البحر

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أكتب ضد الكلمات الملونة  تعيش السلحفاة في البر و ...؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...