+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

 إن مياه ... و... تتعرض للتلوث بفعل مخلفات ...التي تذوب فيه؟ تلقي التلوث بواسطة مخلفات المصانع ظلاله على مياه البحار والمحيطات، حيث تُعَد هذه الأماكن الهامة للبيئة البحرية والحياة البحرية. يشهد العالم اليوم تزايدًا ملحوظًا في مستويات التلوث البحري نتيجة لتأثيرات الأنشطة الصناعية ومخلفات المصانع.

  • تعتبر المصانع من أهم المصادر للملوثات التي تتسرب إلى مياه البحار والمحيطات. تتكون مخلفات هذه المصانع من مجموعة متنوعة من المركبات الكيميائية والفضلات الصناعية التي قد تحتوي على مواد ضارة. عندما تتم التخلص من هذه المخلفات بشكل غير مسؤول أو عند حدوث تسربات غير مراقبة، تندمج تلك المواد بسرعة مع المياه البحرية.
  • المياه البحرية تعد بيئة حيوية للكثير من الكائنات البحرية، والتلوث يمكن أن يؤدي إلى تأثيرات سلبية خطيرة على هذه الحياة البحرية. يمكن للمواد الكيميائية السامة أن تتسبب في التسمم والوفاة للعديد من الكائنات البحرية، مما يؤثر على توازن النظام البيئي البحري.

تصاعد قضايا التلوث البحري يتطلب اتخاذ إجراءات فورية لتقليل التأثيرات الضارة على المياه البحرية والمحيطات. يجب تبني سياسات صارمة لمراقبة ومعالجة المخلفات الصناعية وتحسين ممارسات التخلص منها. بالإضافة إلى ذلك، يلعب التوعية البيئية دورًا هامًا في تشجيع الناس على الحفاظ على نظافة المحيطات والبحار وتبني سلوكيات صديقة للبيئة.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 إن مياه ... و... تتعرض للتلوث بفعل مخلفات ...التي تذوب فيه؟

الاجابة

البحار

المحيطات

المصانع

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
إن مياه ... و... تتعرض للتلوث بفعل مخلفات ...التي تذوب فيه؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...