+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

اختبار الرسم البياني حدد متى بدأت كمية مركبات CFCS تستقر بعد توقيع ميثاق مونتريال؟ بدايةً، يُعتبر ميثاق مونتريال اتفاقية دولية وُقِّعت في عام 1987 للتحكم في استخدام وانتاج المركبات التي تُعتبر مسببة لتآكل طبقة الأوزون، ومن بين هذه المركبات توجد مركبات الكلوروفلوروكربونات (CFCs).

  •  بالنظر إلى التزام الدول بتطبيق متطلبات ميثاق مونتريال، بدأت الجهود العالمية في الحد من إنتاج واستخدام هذه المركبات وتبديلها ببدائل أكثر صداقة للبيئة.
  • وبناءً على ذلك، من المعروف أن الاتفاقية بدأت في العمل تدريجياً بعد توقيعها في عام 1987، لكن من الممكن تحديد بداية استقرار كمية مركبات CFCS بعد توقيع ميثاق مونتريال تقريباً في عام 1989م. 

في هذا الوقت، بدأت الجهود الدولية والتحفظات البيئية في الانتشار، وبدأت الصناعات والدول تبديل مركبات CFCS ببدائل أكثر صداقة للبيئة، مما أدى تدريجياً إلى استقرار كميات هذه المركبات في البيئة.

هذا الاستقرار يُعتبر علامة فارقة هامة في جهود حماية طبقة الأوزون، حيث بدأت المجتمع الدولي في التحول نحو استخدام تقنيات ومواد أكثر استدامة وأقل تأثيراً على البيئة، مما أسهم في الحفاظ على صحة البيئة وطبقة الأوزون.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

اختبار الرسم البياني حدد متى بدأت كمية مركبات CFCS تستقر بعد توقيع ميثاق مونتريال؟

الاجابة

1989م تقريباً

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اختبار الرسم البياني حدد متى بدأت كمية مركبات CFCS تستقر بعد توقيع ميثاق مونتريال؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...