+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

عدم لبس ملابس فضفاضة أو أشياء متدلية مثل الشماغ في المختبر ؟ عدم لبس الملابس الفضفاضة أو وجود أشياء متدلية مثل الشماغ في المختبر يعتبر مبدأًا أساسيًا في السلامة العامة. هذا يرجع إلى عدة أسباب مهمة:

  • مخاطر الإشتعال: في المختبرات، قد تكون هناك مواد كيميائية قابلة للاشتعال أو أجهزة تعمل باللهب مثل البونسن والمواقد. إذا كانت الملابس فضفاضة أو هناك أشياء متدلية مثل الشماغ، يمكن أن تلامس تلك المواد أو اللهب وتتعرض للإشتعال بسهولة.
  • خطر الإصابة بالحرق: إذا تعرضت الملابس الفضفاضة أو الأشياء المتدلية للهب، فقد تتعرض الجلد للحروق بسبب تماسها المباشر مع اللهب.
  • خطر التعثر والإصابة: الأشياء المتدلية مثل الشماغ قد تتسبب في التعثر والسقوط، مما يزيد من خطر الإصابة بالحوادث في المختبر.
  • تلوث المواد الكيميائية: قد تلتصق المواد الكيميائية بالملابس الفضفاضة، مما يزيد من خطر تلوث المستخدم والبيئة المحيطة عندما يتم إزالتها أو تغييرها.

لذا، ينبغي على جميع الأشخاص العاملين في المختبرات ارتداء ملابس محكمة ومناسبة للعمل المختبري، مع تجنب لبس الملابس الفضفاضة أو وجود أشياء متدلية قد تشكل خطرًا على السلامة الشخصية والبيئة.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

عدم لبس ملابس فضفاضة أو أشياء متدلية مثل الشماغ في المختبر ؟

الاجابة

يسهل أن تعلق هذه الأشياء بالمواد الكيميائية أو باللهب، الأمر الذي قد يؤدي إلى وضع خطير.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
عدم لبس ملابس فضفاضة أو أشياء متدلية مثل الشماغ في المختبر ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...