+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

كل الكائنات البحرية لها رأس... قنديل البحر (أستخدم أداة الاستثناء)؟ في عالم الكائنات البحرية، تجذب الفريدة والتنوع الرائع في هياكلها البيولوجية الانتباه. على الرغم من أن معظم الكائنات البحرية تمتلك رؤوسًا تعتبر مركزًا لوظائف حيوية متنوعة، إلا أن هناك استثناءًا مثيرًا للاهتمام وهو قنديل البحر.

  • قناديل البحر هي من بين الكائنات البحرية الفريدة التي تتميز بعدم وجود رأس تقليدي كما في معظم الكائنات الأخرى. على عكس الأسماك والمحاربين البحريين وغيرها من الكائنات التي تمتلك رؤوسًا محددة، يتميز قنديل البحر بتشكيل جسمه المميز على شكل قرص أو حلقة دائرية، والذي يحتوي على أذرع طويلة تتدلى منه.
  • تحتوي أذرع قناديل البحر على خلايا مبنية على نظام شبكي تسمى النيماتوسيستات، وهي تساعد في الصيد والدفاع عن القنديل. يعيش قنديل البحر غالبًا في المياه العميقة ويعتبر جزءًا أساسيًا من النظام البيئي البحري.

على الرغم من عدم وجود رأس تقليدي، إلا أن قناديل البحر تظل جزءًا مهمًا من التنوع البيولوجي البحري. تتيح لنا فهم استثناءات مثل هذه نظرة أفضل إلى التكيفات الفريدة التي تطورت في عالم البحار، مما يسلط الضوء على جمال وتعقيد الحياة البحرية.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

كل الكائنات البحرية لها رأس... قنديل البحر (أستخدم أداة الاستثناء) ؟

الاجابة

الا

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
كل الكائنات البحرية لها رأس... قنديل البحر (أستخدم أداة الاستثناء) ؟

اسئلة متعلقة

...