+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

أفترض أنني أقيس طول شيء بمسطرة السنتمترات، فماذا يجب علي أن أفعل، إذا لم أستطع أن أجعل حافة ذلك الشيء محاذية تماما للتدريجات على المسطرة؟ انظر إلى أقرب تدريج:قم بتحديد أقرب تدريج على مسطرتك الذي يمثل نهاية الشيء. استخدم عينيك بعناية لتحديد النقطة التي تظهر عليها نهاية الشيء.

  • استخدم الأعداد:انظر إلى العدد الذي يتوقف عنده الشيء على المسطرة. احتسب عدد السنتيمترات بدقة، حتى لو لم يكن الشيء محاذيًا تمامًا مع التدريجات. قد تحتاج إلى تقدير الجزء الزائد أو الناقص من العدد إذا كان الشيء لا يغطي تمامًا الفرق بين التدريجات.
  • احتساب التقدير:في حالة عدم محاذاة الحواف تمامًا، قم بتقدير الجزء المفقود أو الزائد بناءً على رؤيتك وخبرتك. هذا التقدير يساعد في تعويض عدم الدقة الكاملة.
  • التسجيل والتوثيق:اكتب القيمة التي قمت بقياسها بالتعاون مع التقدير إن وجد. يساعد ذلك في الرجوع إلى القياس في وقت لاحق إذا كان ذلك ضروريًا.

تذكر دائمًا أن الدقة في القياسات مهمة، ولهذا يجب أن تحاول أفضل ما يمكنك للتأكد من الدقة والتقريب عند الحاجة.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أفترض أنني أقيس طول شيء بمسطرة السنتمترات، فماذا يجب علي أن أفعل، إذا لم أستطع أن أجعل حافة ذلك الشيء محاذية تماما للتدريجات على المسطرة ؟

الاجابة

أنظر إلى أقرب تدريج أو عدد من الأعداد التي تمثل السنتمترات إلى حافة ذلك الشيء

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أفترض أنني أقيس طول شيء بمسطرة السنتمترات، فماذا يجب علي أن أفعل، إذا لم أستطع أن أجعل حافة ذلك الشيء محاذية تماما للتدريجات على المسطرة ؟

اسئلة متعلقة

...