+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

يرى الكاتب أن تلوث المياه ناتج عن تصرفات غير واعية هل توافقه على ذلك؟ ولماذا ؟ تلوث المياه هو مشكلة بيئية خطيرة تنشأ نتيجة لتصرفات غير واعية من البشر. بالتأكيد، أوافق الكاتب على أن تلوث المياه ينبعث في الغالب من سلوكيات وعادات غير مدروسة ولا مسؤولية من جانب البشر. يتضمن هذا التلوث إلقاء النفايات والمواد الكيميائية في الأنهار والبحيرات والمحيطات، وتصريف مياه الصرف الصحي دون معالجة، واستخدام المبيدات والأسمدة الزراعية بشكل مفرط.

  • تتسبب هذه التصرفات في تدهور جودة المياه وتأثير سلبي على البيئة المائية والنظم البيولوجية المعتمدة عليها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تلوث المياه إلى انقراض الأنواع المائية، وزيادة انتشار الأمراض المائية التي تؤثر على الإنسان والحيوانات، بالإضافة إلى التأثير السلبي على الموارد المائية الضرورية للحياة البشرية.

لذا، يجب على البشر أن يتحملوا المسؤولية ويعملوا بشكل واعٍ على حماية والحفاظ على نظافة المياه. ويشمل ذلك تبني الممارسات الصحيحة في التخلص من النفايات، واستخدام الموارد المائية بشكل مستدام، وتطوير تقنيات معالجة مياه الصرف الصحي لتقليل التأثيرات السلبية على البيئة المائية. توعية الناس بأهمية المحافظة على نظافة المياه وتأثيرات تلوثها يمكن أن تسهم في تغيير السلوكيات غير المسؤولة وتحسين جودة المياه للأجيال الحالية والمستقبلية.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

يرى الكاتب أن تلوث المياه ناتج عن تصرفات غير واعية هل توافقه على ذلك؟ ولماذا ؟

الاجابة

نعم أوافقه ؛ لأن هذه التصرفات ملوثة للماء وبالتالي فهي مضرة بالإنسان والحيوان.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
يرى الكاتب أن تلوث المياه ناتج عن تصرفات غير واعية هل توافقه على ذلك؟ ولماذا ؟

اسئلة متعلقة

...