+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

تذكر أيها الشاب أن شعار الدفاع المدني هو السلامة ؟ في الإجابة التي تم ذكرها. الشعار الرسمي للدفاع المدني هو "اللهم سلم سلم"، وهو يعكس التركيز الكبير على تعزيز السلامة والأمان في المجتمع وحمايته من الحوادث والكوارث المختلفة. يعتبر الشعار عبارة عن دعاء يطلب السلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات، وهو يعكس رسالة أساسية لمهمة الدفاع المدني في الحفاظ على السلامة العامة وتقديم المساعدة في حالات الطوارئ والكوارث.

  • يركز الدفاع المدني على توفير الحماية والإغاثة والاستجابة في حالات الطوارئ المختلفة مثل الحرائق والفيضانات والزلازل والحوادث الصناعية والطبيعية الأخرى. بالتالي، يعتبر الشعار "اللهم سلم سلم" جزءًا لا يتجزأ من الرؤية والمهمة للدفاع المدني في السعي لضمان سلامة المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته في جميع الأوقات.
  • هذا الشعار يمثل التزام الدفاع المدني بتحقيق السلامة العامة والعمل على تعزيز ثقافة السلامة في المجتمع، ويعكس أهمية التواصل مع المجتمع وتوعيته بأهمية اتخاذ التدابير الوقائية واتباع إجراءات السلامة للوقاية من الحوادث والكوارث المحتملة.

بالتالي، يجب على الشاب والجميع أن يتذكروا الشعار الرسمي للدفاع المدني "اللهم سلم سلم" كعنصر أساسي يمثل التزام المنظمة بالسلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات في المجتمع.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

تذكر أيها الشاب أن شعار الدفاع المدني هو السلامة ؟

الاجابة

خطأ

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تذكر أيها الشاب أن شعار الدفاع المدني هو السلامة ؟

اسئلة متعلقة

...