+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

أسماء أشياء يمكن أن أقيسها بالملمترات، وأوضح لماذا لا أقيسها السنتمترات؟ في القائمة التي أُعطيتني، يمكننا قياس طول النملة، طول النحلة، وسمك القطعة النقدية بواسطة الملمترات. يعتبر استخدام وحدة الملمتر مناسبًا للقياسات الصغيرة مثل هذه، ولهذا السبب يفضل قياسها بالملمترات بدلاً من السنتيمترات.

  • لنبدأ بالنملة، حيث يكون طولها غالبًا في حدود الملمترات. إذا قمنا بقياسها بالسنتيمتر، فإننا سنحتاج إلى كسر السنتيمتر إلى جزئين أو أكثر لتحديد الطول بدقة. وهذا قد يكون معقدًا وقد يؤدي إلى فقدان الدقة في القياس.
  • أما بالنسبة للنحلة، فإنها كائن صغير أيضًا، ولو استخدمنا السنتيمتر للقياس، قد نواجه نفس التحديات. الملمتر يوفر دقة أكبر ويتناسب بشكل أفضل مع حجم هذه الكائنات الصغيرة.
  • أخيرًا، عندما نتحدث عن سمك القطعة النقدية، يكون هذا السمك في فترة العديد من الأحيان أقل من سنتيمتر وقد يكون في مجال الملمترات. لذا، استخدام الملمتر يعطينا قراءات دقيقة لسمك القطعة النقدية بشكل أكبر من استخدام السنتيمتر.

باختصار، يُستخدم الملمتر لقياس هذه الأشياء لأنه يوفر دقة أعلى ويسهل التعامل مع القياسات الصغيرة. السنتيمتر يكون غالبًا زائدًا لهذه الحالات وقد يؤدي إلى فقدان الدقة في التقدير.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أسماء أشياء يمكن أن أقيسها بالملمترات، وأوضح لماذا لا أقيسها السنتمترات ؟

الاجابة

طول النملة, طول النحلة, سمك القطعة النقدية. استخدم وحدة الملمتر لأن طول هذه الاشياء صغير جداً لذلك يتناسب معها الملمترات

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أسماء أشياء يمكن أن أقيسها بالملمترات، وأوضح لماذا لا أقيسها السنتمترات ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
...