+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

علل لاتستطيع السلاحف الخروج كاملة من الدرع؟  تتعلق عدم قدرة السلاحف على الخروج بالكامل من الدرع بعدة عوامل تشرحها عناصر جسم السلحفاة وطبيعتها الفريدة. 

  • أولاً، ترتبط الأضلاع والعامود الفقري والقفص الصدري معًا، مما يوفر الحماية اللازمة للأعضاء الداخلية للسلحفاة. هذه الهيكلية الداخلية تجعل من الصعب على السلحفاة أن تخرج تمامًا من الدرع، وتشكل جزءًا من تطورها الطبيعي للحماية ضد الأخطار الخارجية.
  • ثانيًا، ينبغي مراعاة أن هناك أنواعًا مختلفة من السلاحف، بما في ذلك السلاحف البرية والمائية. يختلف بنية وحجم دروع السلاحف هذه وقدرتها على الحركة بناءً على بيئتها وأسلوب حياتها. فعلى سبيل المثال، السلاحف المائية قد تكون أكثر قدرة على الحركة في الماء من السلاحف البرية التي تكون محدودة في حركتها على اليابسة.
  • ثالثًا، يُعتبر عدم وجود أسنان للسلاحف عاملًا آخر يساهم في صعوبة خروجها من الدرع بالكامل. بدلاً من الأسنان، تمتلك السلاحف مناقير قصيرة أو ألسنة صلبة تساعدها في قطع وتهشيم الطعام، ولكنها ليست كافية لمساعدتها في خروج تمامًا من الدرع.

باختصار، تتعدد العوامل التي تجعل السلاحف غير قادرة على الخروج تمامًا من الدرع، بما في ذلك البنية الهيكلية لجسمها وأنواعها المختلفة وعدم وجود الأسنان التي تسهل عملية الخروج.

علل لاتستطيع السلاحف الخروج كاملة من الدرع؟

 الاجابة 

 لان العامود الفقري والاضلاع والقفص الصدري متصلة مع بعضها البعض.

*يوجد سلاحف برية ومائية. ليس لها أسنان.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
علل لاتستطيع السلاحف الخروج كاملة من الدرع؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
+1 تصويت
1 إجابة
سُئل منذ 2 أيام في تصنيف حلول دراسية بواسطة ESRAA (439ألف نقاط)
+1 تصويت
1 إجابة
...