+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

أسمي ثلاثة أشياء، أشاهدها في بيتي أو في غرفة صفي، بحيث تكون على شكل أسطوانة؟ تحدثنا في هذا السياق عن ثلاثة أشياء يمكن أن نجدها في المنزل أو في غرفة الصف والتي تأخذ شكل أسطوانة. الثلاثة العناصر المذكورة هي قلم الطباشير، علبة السمن، وكأس.

  • قلم الطباشير:يُستخدم قلم الطباشير عادة في الفصول الدراسية أو في المنازل للكتابة على السبورة. يتميز قلم الطباشير بشكل أسطواني رفيع وطويل، حيث يتم استخدامه للكتابة بسهولة على السطوح السوداء، مثل السبورة أو الورق المغلف بطبقة من الطلاء السوداء.
  • علبة السمن:تتواجد علبة السمن في المطابخ، وهي عبارة عن وعاء دائري الشكل عادة ما يكون مصنوعًا من البلاستيك أو الزجاج أو الفولاذ المقاوم للصدأ. تأخذ علبة السمن شكل أسطواني، حيث يكون قاع العلبة مسطحًا والجزء العلوي مغطى بغطاء يمكن فتحه وإغلاقه، وتستخدم لتخزين السمن أو الزبدة في المطبخ.
  • كأس:يُعتبر الكأس من الأشياء الشائعة التي يمكن العثور عليها في المنازل والمدارس والمكاتب. يتميز الكأس بشكله الأسطواني الذي يتضاءل قليلاً في القاعدة مع زيادة الارتفاع، ويمكن استخدامه لشرب السوائل مثل الماء أو العصائر أو الحليب أو أي سائل آخر.

بهذا الشكل، يمكننا ملاحظة أن العناصر الثلاثة المذكورة تأخذ شكل أسطواني، مما يعطيها تشابهًا في الشكل الخارجي على الرغم من اختلافات استخداماتها وأغراضها.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أسمي ثلاثة أشياء، أشاهدها في بيتي أو في غرفة صفي، بحيث تكون على شكل أسطوانة ؟

الاجابة

قلم الطباشير علبة السمن، كأس

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أسمي ثلاثة أشياء، أشاهدها في بيتي أو في غرفة صفي، بحيث تكون على شكل أسطوانة ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...