+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

إنتاج الغذاء في النبات الضوء ضروري لإنتاج الغذاء في النباتات. استعن بالشكل أعلاه لتحدد النبات الذي ينتج أكبر كمية من الغذاء. ما مقدار الضوء الذي يحتاج إليه النبات يوميا لإنتاج أكبر كمية من الغذاء ؟ بناءً على المعلومات المقدمة، يمكن التوصل إلى النتيجة التالية:النبات ج هو النبات الذي ينتج أكبر كمية من الغذاء. وبما أن الضوء ضروري لعملية البناء الضوئي التي تنتج الغذاء في النباتات، فإن تعرض النبات ج للضوء لمدة 12 ساعة يوميًا يعني أنه يحصل على كمية كافية من الضوء لتحقيق أقصى إنتاجية للغذاء.

بشكل عام، يُفترض أن النباتات تحتاج إلى حوالي 6 إلى 8 ساعات من الضوء الساطع يوميًا لإنتاج الغذاء بشكل فعال. ومع ذلك، فإن النبات ج يتعرض للضوء لمدة 12 ساعة، وهذا يفوق الاحتياجات الضوئية الأساسية للنبات، مما يعني أنه يمكنه إنتاج كمية كبيرة من الغذاء نتيجة للحصول على كمية كافية من الضوء.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

إنتاج الغذاء في النبات الضوء ضروري لإنتاج الغذاء في النباتات. استعن بالشكل أعلاه لتحدد النبات الذي ينتج أكبر كمية من الغذاء. ما مقدار الضوء الذي يحتاج إليه النبات يوميا لإنتاج أكبر كمية من الغذاء؟  ؟

الاجابة

النبات ج هو أكثر النباتات التي تنتج أكبر كمية من الغذاء وتتعرض للضوء 12 ساعة.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
إنتاج الغذاء في النبات الضوء ضروري لإنتاج الغذاء في النباتات. استعن بالشكل أعلاه لتحدد النبات الذي ينتج أكبر كمية من الغذاء. ما مقدار الضوء الذي يحتاج إليه النبات يوميا لإنتاج أكبر كمية من الغذاء؟  ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
...