+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

صف واقع التنظيم الزراعي الأمريكي؟  واقع التنظيم الزراعي في الولايات المتحدة الأمريكية يتميز بتنوعه وتعددية هياكله، حيث تتنوع المؤسسات الزراعية في البلاد وتشكل مجتمعًا زراعيًا متعدد الأوجه.

  •  يمكن تقسيم هذه المؤسسات إلى ثلاث فئات رئيسية تعكس واقع التنظيم الزراعي الأمريكي:
  • المزارع الصغيرة: تمثل هذه الفئة نسبة كبيرة من المزارعين في الولايات المتحدة، حيث يعملون بها مزارعون يسعون إلى تأمين مداخيل إضافية بجانب مصادر دخلهم الرئيسية. يمكن أن تشمل هذه المزارع مزارع الخضروات والفواكه والحيوانات الصغيرة.
  • المزارع العائلية: تعتمد هذه المزارع بشكل أساسي على العمالة العائلية، حيث يشارك أفراد العائلة في إدارة وتشغيل المزرعة. تشمل هذه المزارع مثلًا مزارع الحبوب ومزارع الألبان التي تديرها العائلات.
  • المزارع الرأسمالية الحديثة: تدير هذه المزارع عائلات أو شركات مساهمة، وتتميز بمستوى عالٍ من التكنولوجيا والآلات الحديثة. تعتبر هذه المزارع أكبر المزارع في الولايات المتحدة من حيث الإنتاجية والدخل، وتشمل مزارع الحبوب الكبيرة ومزارع تربية الحيوانات الكبيرة.

تتفاعل هذه الفئات مع بعضها البعض في السوق الزراعية الأمريكية، حيث تساهم كلًا منها بدورها في تلبية الطلب المحلي والعالمي على المنتجات الزراعية. تعكس هذه التنظيمات التنوع والديناميكية التي تميز القطاع الزراعي في الولايات المتحدة وتسهم في استدامته وتطوره.

صف واقع التنظيم الزراعي الأمريكي؟

 الاجابة 

تقسم المؤسسات الزراعية إلى 3 فئات هي:

 • مزارع صغيرة: يعمل بها مزارعون يعملون لتأمين مداخيل إضافية 

• مزارع عائلية: تعتمد على العمالة العائلية

 • مزارع رأس مالية حديثة: تديرها عائلات أو شركات مساهمة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
صف واقع التنظيم الزراعي الأمريكي؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
+1 تصويت
1 إجابة
سُئل فبراير 21 في تصنيف حلول دراسية بواسطة alaa Mohamed (1.7مليون نقاط)
...