+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

 ما ابرز المشاكل الطبيعية و الاقتصادية التي تتعرض لها الزراعة في أمريكا؟  في الولايات المتحدة الأمريكية، تواجه صناعة الزراعة العديد من التحديات الطبيعية والاقتصادية التي تؤثر على إنتاجية المزارعين واستدامة القطاع الزراعي بشكل عام. إليك شرحًا موجزًا لأبرز هذه المشاكل:

  • التغيرات المناخية المفاجئة: تشمل هذه الظاهرة الفيضانات العارمة والجفاف الشديد، مما يؤثر على إنتاج المحاصيل ويعرض المزارعين لخسائر فادحة.
  • تلوث الماء والتربة: يعاني بعض المناطق في الولايات المتحدة من تلوث الماء والتربة نتيجة لتصريف المبيدات الزراعية والنفايات الصناعية، وهذا يؤثر على جودة المحاصيل والموارد المائية.
  • ضيق الأسواق الزراعية: يواجه المزارعون تحديات في تسويق منتجاتهم بسبب وجود أسواق مشبعة وزيادة التنافس، مما يؤدي إلى تكدس المحاصيل وانخفاض الأسعار، مما يضع ضغطًا اقتصاديًا على المزارعين.
  • مديونية المزارعين: يعاني العديد من المزارعين من مشاكل مالية وديون مرتفعة نتيجة للتكاليف العالية للإنتاج والضغط الاقتصادي، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ابتعاد الشباب عن الزراعة وتراجع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

تلخيصاً، تواجه صناعة الزراعة في الولايات المتحدة التحديات الطبيعية مثل التغيرات المناخية وتلوث الموارد الطبيعية، بالإضافة إلى التحديات الاقتصادية مثل ضيق الأسواق ومديونية المزارعين، وتتطلب حلول شاملة ومتعددة المجالات للتعامل مع هذه التحديات وضمان استدامة الزراعة في المستقبل.

ما ابرز المشاكل الطبيعية و الاقتصادية التي تتعرض لها الزراعة في أمريكا؟

 الاجابة 

 التغيرات المناخية المفاجئة

• تلوث الماء و التربة (مناطق شمالية شرقية و البحيرات الكبرى )

• ضيق الأسواق الزراعية ( تكدس المحاصيل يخفض الأسعار و يدينالمزارع )

• مديونية المزارعين (يؤدي إلى ابتعاد الشباب عن الزراعة) 

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما ابرز المشاكل الطبيعية و الاقتصادية التي تتعرض لها الزراعة في أمريكا؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
...