+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

 صف واقع التنظيم الصناعي الأمريكي؟  التنظيم الصناعي في الولايات المتحدة يتميز بعدة سمات وواقعيات، حيث يتبنى العديد من الشركات نهجًا متمركزًا سواء عموديًا أو أفقيًا. 

  • في هذا النهج، تقوم المؤسسات بتنظيم عملياتها وهياكلها بشكل يسمح بالتحكم الفعال والفعالية في الإنتاج وتلبية احتياجات السوق، سواء السوق المحلية أو الدولية. كما تتميز هذه المؤسسات بتعدد الجنسيات، حيث تجذب الشركات الكبرى المواهب والخبرات من مختلف أنحاء العالم.
  • من جانب آخر، تعمل العديد من هذه المؤسسات في قطاعات صناعية متقدمة، مثل صناعة الفضاء، والصناعات العسكرية، وصناعة الطيران. تتمتع هذه الصناعات بمستوى عالٍ من التقنية والابتكار، وتعتبر حجر الزاوية في تطور القوة الصناعية للبلاد وقوتها الاقتصادية والعسكرية.

باختصار، يمكن القول إن التنظيم الصناعي الأمريكي يتميز بالتركيز على الفعالية والتحكم، والتعدد الثقافي والجنسيات في المؤسسات، والتوجه نحو الابتكار والتطور التكنولوجي في الصناعات المتقدمة.

صف واقع التنظيم الصناعي الأمريكي؟

 الاجابة 

تقوم به مؤسسات متمركزة عموديا أو أفقيا تؤمن حاجات لسوق المحلية و الخارجية و اغلبها متعددة الجنسيات تعمل بعضها في قطاعات متقدمة (صناعات الفضاء و الحربية و الطيران)

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
صف واقع التنظيم الصناعي الأمريكي؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
+1 تصويت
1 إجابة
سُئل فبراير 21 في تصنيف حلول دراسية بواسطة alaa Mohamed (1.7مليون نقاط)
...