+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

 فسر كيف تكيفت البرمائيات للعيش في أشهر البرد الشديد خلال الشتاء، وفي أشهر الحر الجاف خلال الصيف؟ ؟ تكيفت البرمائيات بطرق متعددة للعيش في أشهر البرد الشديد خلال الشتاء وفي أشهر الحر الجاف خلال الصيف، ومن هذه التكيفات:

البيات الشتوي: خلال أشهر البرد الشديد، تقضي البرمائيات فترة البيات الشتوي حيث تختبئ في مكان محمي مثل الوحل أو تحت الأوراق أو بين الصخور. هذه الأماكن توفر حماية من البرد القارس وتساعد في الحفاظ على درجات الحرارة الجسمية المناسبة للبقاء على قيد الحياة خلال الفترة الباردة.

البيات الصيفي: أما في أشهر الحر الجاف خلال الصيف، تختبئ البرمائيات في جحور باردة ورطبة تحت الأرض، وقد تستفيد من الصخور المظللة أو التجاويف في الأشجار للعثور على ملاذات باردة. هذه الأماكن تقدم للبرمائيات بيئة مثالية للبقاء بعيدًا عن الحرارة الشديدة والجفاف، وتساعدها في الحفاظ على رطوبة جسمها ودرجة حرارتها المناسبة.

بهذه الطرق، تكيفت البرمائيات للعيش في الظروف القاسية لأشهر البرد الشديد والحر الجاف، من خلال البقاء محمية في أماكن مناسبة توفر الحماية والراحة والظروف الملائمة للبقاء على قيد الحياة.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

 فسر كيف تكيفت البرمائيات للعيش في أشهر البرد الشديد خلال الشتاء، وفي أشهر الحر الجاف خلال الصيف؟ ؟

الاجابة

تقضي البرمائيات البيات الشتوي بالاختباء في الوحل أو تحت الاوراق وتقضي البيات الصيفي بالاختباء في جحور باردة ورطبة تحت الارض

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
فسر كيف تكيفت البرمائيات للعيش في أشهر البرد الشديد خلال الشتاء، وفي أشهر الحر الجاف خلال الصيف؟ ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...