+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

فسر لماذا تعد الحيوانات في خطر اليوم؟  ؟  تعتبر الحيوانات في خطر اليوم بسبب التهديدات المتزايدة التي تواجه بيئاتها الطبيعية والحياة البرية. من أبرز هذه التهديدات:

 فقدان وتدهور المواطن الطبيعية: يتعرض العديد من الحيوانات لخسارة مواطنها الطبيعية بسبب التحولات البيئية المتسارعة والتدخل البشري في البيئة، مثل التصحر، واستصلاح الأراضي، وتغير المناخ.

الصيد غير المستدام: يتعرض العديد من الحيوانات للصيد غير المستدام لأغراض التجارة غير المشروعة أو للحصول على مواد غذائية أو دوائية.

 التلوث: يعاني العديد من الحيوانات من تلوث المياه والهواء والبيئة البحرية، مما يؤدي إلى تدهور صحتها ونقص توافر الموارد الغذائية.

 التغيرات البيئية السريعة: يواجه العديد من الحيوانات تحديات جديدة ناجمة عن التغيرات البيئية السريعة مثل التغيرات المناخية، مما يؤدي إلى تغيرات في مواطنها الطبيعية ونمط الحياة.

الصراع مع البشر: يواجه العديد من الحيوانات الصراع مع البشر على الموارد الطبيعية مثل الأراضي والمياه، مما يزيد من مخاطر الصيد الجائر والتدهور البيئي.

هذه العوامل وغيرها تشكل تهديدًا كبيرًا على الحيوانات وتضعها في خطر الانقراض. إن الحفاظ على الحياة البرية والحفاظ على تنوعها البيولوجي يتطلب جهود مشتركة ومستدامة لحماية البيئة وتقديم حلول للتحديات التي تواجهها.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

فسر لماذا تعد الحيوانات في خطر اليوم؟  ؟

الاجابة

بسبب التدمير المستمر لبيئات الحياة البرية.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
فسر لماذا تعد الحيوانات في خطر اليوم؟  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...