+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

قامت وزارة التجارة بعمل رقم موحد للبلاغات ( ۱۹۰۰) وبإصدار تطبيق (بلاغ تجاري)، تعرف مع زملائك على أبرز مميزاته وطرائق استخداماته ؟ تطبيق (بلاغ تجاري) والرقم الموحد (۱۹۰۰) الذي أطلقته وزارة التجارة يمثلان خطوة هامة نحو تيسير عملية الإبلاغ عن المخالفات التجارية وتحسين الرقابة التجارية في المملكة العربية السعودية. من بين أبرز مميزات التطبيق وطرق استخداماته:

  • الإبلاغ عن المخالفات بدون زيارة لفروع الوزارة يُمكن للمستخدمين الإبلاغ عن أي مخالفة تجارية دون الحاجة إلى زيارة فروع وزارة التجارة، مما يوفر الوقت والجهد.
  • إمكانية إرفاق الصور والفيديوهات والصوتيات: يوفر التطبيق خاصية إرفاق الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية للمخالفة التجارية، مما يسهل عملية توثيق البلاغ وزيادة دقته.
  • بيان حالة البلاغ: يتيح التطبيق متابعة حالة البلاغ المُقدَّم، حيث يمكن للمبلغين معرفة ما إذا كان البلاغ قيد التنفيذ أو تم تنفيذه بالفعل.
  • تحديد موقع المحل المخالف آليًا: يوفر التطبيق خاصية تحديد موقع المحل التجاري المخالف تلقائيًا، مما يزيد من دقة المعلومات ويُسهِّل عملية التحقق والتدقيق.
  • سهولة خطوات الإبلاغ: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية الإبلاغ سريعة ومبسطة للمستخدمين من مختلف الفئات العمرية.

باستخدام هذا التطبيق والرقم الموحد، يصبح الإبلاغ عن المخالفات التجارية أمرًا سهلاً وميسرًا، مما يساهم في تعزيز الشفافية وتحسين بيئة الأعمال في المملكة العربية السعودية.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

قامت وزارة التجارة بعمل رقم موحد للبلاغات ( ۱۹۰۰) وبإصدار تطبيق (بلاغ تجاري)، تعرف مع زملائك على أبرز مميزاته وطرائق استخداماته؟

الاجابة

الإبلاغ عن المخالفات دون الحاجة لزيارة مكاتب فروع وزارة التجارة.
إمكانية إرفاق ) صور ، فيديو ، صوت ) للمخالفة التجارية.
بيان حالة البلاغ ( جاري التنفيذ ، تم التنفيذ ).
إمكانية تحديد موقع المحل المخالف آليا.
سهولة خطوات الإبلاغ.

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
قامت وزارة التجارة بعمل رقم موحد للبلاغات ( ۱۹۰۰) وبإصدار تطبيق (بلاغ تجاري)، تعرف مع زملائك على أبرز مميزاته وطرائق استخداماته؟

اسئلة متعلقة

...