+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (127ألف نقاط)

أذكر ٣ أشياء لها محاور تماثل؟ التماثل يشير إلى الخاصية التي تتيح للأشكال أو الأشياء أن تظهر بنظرة متشابهة أو متماثلة بشكل أوضح. هنا ، سنقوم بمناقشة ثلاثة أشياء تمتلك محاور تماثل:

  • الكتاب:يُعَدّ الكتاب من الأشياء التي تحتوي على محاور تماثل. عند فتح الكتاب ورؤيته من الجهة الأمامية، يكون لدينا محور تماثل يمتد عبر وسط الكتاب. هذا يعني أن الجزء الأيمن يظهر بشكل متماثل تقريبًا مع الجزء الأيسر.
  • المربع:المربع هو شكل هندسي يتميز بأربعة أضلاع متساوية الطول وأربعة زوايا قائمة. بما أن كل زاوية في المربع تساوي 90 درجة، فإن لدينا محاور تماثل يمر عبر وسط المربع، مما يجعل الجزء العلوي يظهر متماثلًا مع الجزء السفلي، والجزء الأيمن متماثلًا مع الجزء الأيسر.
  • الطبق:الطبق يُعَدّ أيضًا من الأشياء التي تظهر تماثلًا. عند النظر إلى الطبق من الأعلى، نجد محور تماثل يمر عبر مركزه. هذا يعني أن الجزء الأيمن يظهر بشكل متماثل تقريبًا مع الجزء الأيسر، والجزء العلوي متماثل تقريبًا مع الجزء السفلي.

في النهاية، يتميز هذه الأشياء بتماثلها، حيث يمكن رؤية تشابه وتناغم بين أقسامها المختلفة بفضل وجود محاور تماثل تجعلها تظهر بشكل متساوٍ ومتناغم.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أذكر ٣ أشياء لها محاور تماثل ؟

الاجابة

الكتاب ، المربع ، الطبق

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (127ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أذكر ٣ أشياء لها محاور تماثل ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
+1 تصويت
1 إجابة
...