+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (1.7مليون نقاط)

صنف الشركاء التجاريين للولايات المتحدة الأمريكية وفقا لقيمة المبادلات؟  تصنف الشركاء التجاريين للولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لقيمة المبادلات بالتجارة الدولية إلى عدة فئات، ومن بينها:

  • كندا (الشريك التجاري الأول): كندا هي واحدة من أهم الشركاء التجاريين للولايات المتحدة. يتمتع التجارة بين الولايات المتحدة وكندا بحركة تجارية كبيرة جدًا، وتشمل الصادرات والواردات في مجموعة متنوعة من الصناعات مثل السيارات، النفط، الغاز الطبيعي، المواد الغذائية وغيرها الكثير.
  • المكسيك (المستدين الأول): تعتبر المكسيك أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة، خاصة بالنسبة للمصنعين وقطاع السيارات. يوجد اتفاق تجاري كبير بين البلدين، مثل اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا (USMCA) التي حلت محل اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (NAFTA).
  • اليابان: تمثل اليابان شريكًا تجاريًا مهمًا للولايات المتحدة، خاصة في قطاعات السيارات والتكنولوجيا. تتمثل التجارة بين البلدين في تبادل السلع والخدمات في مجموعة واسعة من الصناعات.

تهدف الولايات المتحدة إلى تعزيز التجارة مع هذه الدول وتوسيع نطاق التعاون الاقتصادي من خلال اتفاقيات تجارية ومبادرات أخرى تعزز الاقتصاد المحلي والعلاقات الدولية.

صنف الشركاء التجاريين للولايات المتحدة الأمريكية وفقا لقيمة المبادلات؟

 الاجابة 

كندا(الشريك التجاري الأول) المكسيك (المستدين الأول) و اليابان

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (1.7مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
صنف الشركاء التجاريين للولايات المتحدة الأمريكية وفقا لقيمة المبادلات؟

اسئلة متعلقة

...