+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

استخدم الرسوم البيانية يُظهر الرسم البياني أعلاه التغير في حجم جماعة من الحشرات تعيش على الأزهار. في أي شهر يكون حجم الجماعة أص جماعة أصغر وفي أي شهر يكون حجمها أكبر ؟؟ الرسم البياني أعلاه يوضح التغير في حجم جماعة من الحشرات التي تعيش على الأزهار خلال الأشهر المختلفة. من خلال الرسم البياني، يمكن ملاحظة أن أصغر حجم للجماعة يتم تسجيله في الأشهر من مارس إلى أغسطس (الشهور 3 إلى 8)، أي خلال فصلي الربيع والصيف. هذا الانخفاض في حجم الجماعة يمكن أن يكون بسبب عوامل مثل التنافس على الموارد أو ظروف البيئة.

من ناحية أخرى، يتم تسجيل أعلى حجم للجماعة في شهر نوفمبر (الشهر 11). يمكن تفسير زيادة حجم الجماعة في هذا الشهر بسبب عدة عوامل، منها تحسن ظروف البيئة وتوفر الموارد الغذائية بشكل أكبر مع اقتراب موسم الخريف والتحضير للشتاء، مما يؤدي إلى زيادة نمو الجماعة وتكاثرها.

باختصار، فإن حجم الجماعة يبدو أنه يتأثر بتغيرات في الظروف البيئية والموارد على مدار السنة، حيث يكون أصغر حجم في فصلي الربيع والصيف وأعلى حجم في فصل الخريف.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

استخدم الرسوم البيانية يُظهر الرسم البياني أعلاه التغير في حجم جماعة من الحشرات تعيش على الأزهار. في أي شهر يكون حجم الجماعة أص جماعة أصغر وفي أي شهر يكون حجمها أكبر ؟  ؟

الاجابة

أصغر ما يمكن من شهر 3 - 8 (مارس - أغسطس )، أعلى ما يمكن في شهر 11 ) نوفمبر ).

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
استخدم الرسوم البيانية يُظهر الرسم البياني أعلاه التغير في حجم جماعة من الحشرات تعيش على الأزهار. في أي شهر يكون حجم الجماعة أص جماعة أصغر وفي أي شهر يكون حجمها أكبر ؟  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدوافير، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...