+1 تصويت
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (593ألف نقاط)

أتعاون مع مجموعتي لجمع عدد من مجالات الإبداع وترتيبها حسب أهميتها كما أرى مع الاستفادة من الشكل الآتي ؟ لتنظيم مجالات الإبداع وترتيبها حسب الأهمية، يمكننا استخدام الشكل المقدم كمرجع للتحليل والتصنيف. في هذا الشكل، يتم تقديم عدة مجالات من الإبداع تشمل صناعة السيارات، صناعة الحاسب الآلي، صياغة الذهب والفضة، برمجة الحاسب الآلي، صيانة أجهزة التبريد، تصميم الأثاث المنزلي، صيانة الأجهزة الكهربائية، وصيانة أجهزة الجوال.

للبدء في ترتيب هذه المجالات حسب الأهمية، يمكننا التفكير في عدة عوامل مثل الطلب على الخدمات أو المنتجات في هذه المجالات، وأثرها على الحياة اليومية، والتطور التكنولوجي والاقتصادي في كل مجال.

بناءً على هذه العوامل، يمكن أن نقوم بتصنيف المجالات على النحو التالي: صناعة الحاسب الآلي: يُعتبر هذا المجال أحد الأكثر أهمية نظرًا لأنه يشمل تكنولوجيا الحاسب الآلي التي تستخدم في مجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات.

برمجة الحاسب الآلي: تأتي بعد صناعة الحاسب الآلي بسبب أهمية البرمجة في تطوير البرمجيات والتطبيقات التي تعزز من أداء الأنظمة والأجهزة.

 صناعة السيارات: تأتي في المرتبة الثالثة نظرًا لأهميتها في النقل والصناعة وتأثيرها على الاقتصاد والحياة اليومية.

 تصميم الأثاث المنزلي: يأتي هذا المجال بعد السيارات لأنه يلبي حاجة أساسية للبشر في الحياة المنزلية ولكنه قد يكون أقل تأثيرًا اقتصاديًا بالمقارنة مع السيارات.

 صيانة أجهزة الجوال وصيانة الأجهزة الكهربائية: تأتي هذه المجالات في المرتبة الأخيرة من حيث الأهمية، ولكنها لا تزال ضرورية في تلبية الاحتياجات اليومية والحفاظ على الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة.

أهلآ ومرحبآ بجميع الدوافير الذين يرغبون في الحصول علي تأكيد اجابتهم واختبار مستواهم، واليكم اجابة السؤال التالي

أتعاون مع مجموعتي لجمع عدد من مجالات الإبداع وترتيبها حسب أهميتها كما أرى مع الاستفادة من الشكل الآتي ؟

الاجابة

 صناعة السيارات

صناعة الحاسب الآلي

صياغة الذهب والفضة

برمجة الحاسب الآلي

صيانة أجهزة التبريد

تصميم الأثاث المنزلي

صيانة الأجهزة الكهربائية 

صيانة أجهزة الجوال

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (593ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أتعاون مع مجموعتي لجمع عدد من مجالات الإبداع وترتيبها حسب أهميتها كما أرى مع الاستفادة من الشكل الآتي ؟

اسئلة متعلقة

...